11:40 ص - بو عاصي : نحن مع كل ما يحسن ظروف اقتراع المغتربين وسنرى موضوع المهل في الجلسة اليوم       11:36 ص - وزير الخارجية التركي: لا بد من وقف تقدم الحكومة السورية في إدلب       11:29 ص - بو عاصي: نحن نؤيد كل ما يعزز حظوظ اقتراع المغتربين ولكن يجب درس الامكانات العملية لذلك       11:20 ص - وزير الخارجية التركي: تصريحات وزير الخارجية الأمريكي لم تشعرنا بالارتياح التام       11:06 ص - رئيس الاتحاد العمالي العام من رياض الصلح: السلطة لا تعرف إلا الإذلال       10:38 ص - البيت الأبيض: أميركا لم تعد قادرة على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية       10:35 ص - لبنان الحر: سارقا البنك اللبناني السويسري في بئر حسن أخذا مبلغ 15 الف دولار من الصندوق       10:30 ص - يقطع المياومون وجباة الاكراء في هذه الأثناء الطريق في رياض الصلح
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  الأخبار  

الخميس 18-01-2018
11:42 ص - كبارة: أيّ تعديل على قانون الانتخابات قد يفتح الباب لتعديلات أخرى وهذا يعرض الانتخابات للتأجيل
11:40 ص - بو عاصي : نحن مع كل ما يحسن ظروف اقتراع المغتربين وسنرى موضوع المهل في الجلسة اليوم
11:36 ص - وزير الخارجية التركي: لا بد من وقف تقدم الحكومة السورية في إدلب
11:33 ص - قانصو عن تمديد المهل: المثل المصري يقول بعد ايه؟ لا وقت ولا جهوزية لاجراء اي تعديل
11:30 ص - زعيتر: البنود للمزارعين وهذا حقّهم ويبدو أن صدر الرئيس الحريري رحب وموضوع التسجيل للمغتربين سنناقشه في الجلسة
11:30 ص - بو عاصي: نحن نؤيد كل ما يعزز حظوظ اقتراع المغتربين ولكن يجب درس الامكانات العملية لذلك
11:29 ص - الوزير أرسلان قبيل الجلسة: نحن مع تمديد مهلة تسجيل المغتربين
11:28 ص - الوزير رياشي قبيل جلسة الحكومة: يجب وضع معيار واضح لمقاطعة اسرائيل
11:21 ص - وزير الخارجية التركي: تصريحات وزير الخارجية الأمريكي لم تشعرنا بالارتياح التام
11:07 ص - حاصباني قبيل جلسة الحكومة: التمديد لتسجيل المغتربين فكرة جيدة ولكن علينا أن نبحث ماذا سيبقى من المهلة المقترحة
      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011