07:19 ص - واشنطن تطالب اليونيفيل باعتماد الحزم لمنع المسلحين في جنوب لبنان       06:25 ص - زهران يشعل الارض       06:17 ص - ترامب: سنخنق تركيا       06:17 ص - اتفاق اميركي-روسي على سوريا       06:17 ص - السعودية تجدد التأكيد: لن تسمح للحوثي أن يصبح حزب الله آخر       06:17 ص - التيار الحر: غير واقعي ما قيل عن موافقة عون وباسيل على ان تكون حصتهما 10 وزراء فقط       06:16 ص - حزب الله: موقف الحريري من النظام ذريعة جديدة لتبرير الاخفاق المستمر في التشكيل       06:16 ص - الاشتراكي: محاولات التسلل المتكررة للتطبيع تضع مزيداً من العراقيل امام التأليف
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  الاشتراكي يطعن اليوم بمرسوم التجنيس  
الخميس 14-06-2018

اعلن الحزب التقدمي الإشتراكي أنه سيقدم اليوم طعناً بمرسوم التجنيس أمام مجلس شورى الدولة إلتزاماً بالموقف الذي سبق أن أصدره حيال هذا الملف الفضيحة.

واستغرب الحزب الطريقة التي يتم التعامل فيها مع المرسوم حيث يبدو أن المسؤولين عن هذا الملف يعمدون إلى لفلفته على الطريقة اللبنانية المعروفة، بعيداً من الشفافية والوضوح، بما يؤكد مخاوف الحزب من صفقات تعتريه.

وسأل الحزب الاشتراكي: هل هذا هو المستوى من الناس الذين يشرفون لبنان بمنحهم الجنسية؟ وهل ينقص لبنان المزيد من الفساد ليستورد أبطال الصفقات المشبوهة؟

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011