07:35 ص - الجيش الحر يتوعد ببراكين من النيران إذا هاجم الأسد الجنوب       06:27 ص - اجراءات هزت الراي العام والاوساط السياسية       06:19 ص - التحالف يعلن تحرير مطار الحديدة اليمني بالكامل       06:19 ص - القوات تتقدم اليوم بمراجعة لابطال مرسوم التجنيس وجوزيف اسحاق: الطعن ليس لضرب صلاحية عون بل لاراحته       06:19 ص - الاشتراكي: لا تنازل عن ثلاث حقائب والمستقبل يرفض اي مشاركة لسنة 8 اذار بالحقائب السنية       06:19 ص - القوات: نوافق على تولي وزارة العدل ونترك الأمور مفتوحة على الحوار توصلاً للتفاهم       06:19 ص - لقاء في العاصمة الفرنسية بين الحريري وباسيل ومصادر التيار: ليس منطقياً مطالب الاشتراكي بثلاث حقائب والقوات بخمس       06:18 ص - التأخير يتقدم على التسريع في السباق الحكومي وانتظار لعودة رئيس الحكومة اليوم من باريس
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  علي الأمين للبنان الحرّ: هناك منع للإنماء في الجنوب.. والمطلوب شبان لحمل السلاح فقط  
الجمعة 13-04-2018

أكد رئيس لائحة "شبعنا حكي" الصحافي علي الأمين للبنان الحر ضمن برنامج "كل مواطن سياسي" أن هناك منعاً للإنماء في الجنوب وبالتالي إن المطلوب شبان "عاطلين عن العمل" وأن يحملوا السلاح فقط، سائلا: أين رأينا مصنعا تمّ إفتتاحه، وأين هناك مشاريع يعتّد بها، وأين العمل لعودة الجنوبيين إلى بلداتهم؟ أضاف: لماذا عدم إستقطاب المتمولين والمؤسسات لإنشاء المشاريع في الجنوب؟ وشدد في هذا السياق على أن هذه السياسة مقصودة ولا علاقة لها بمصلحة الناس، فيكفي أن نرى غياب فرص العمل والبطالة.

أضاف الأمين: لائحة "شبعنا حكي" تريد فتح المجال لإطلاق المبادرات الشبابية الأمر الذي كان يمنع في الفترة الماضية، وبالتالي نريد كسر الحصار وسنواجه الصعوبات ونكون المثال والنموذج. وشدد على أن هناك سلطة تقوم باستباحتنا عن طريق السلاح وابتزاز الناس بلقمة عيشهم.

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011