02:31 م - الامين العام للتحالف المدني الاسلامي في معراب       01:24 م - اجتماع رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية قرر المضي في الإضراب المفتوح       01:17 م - الرئيس عون: اسرائيل تواصل انتهاكاتها للسيادة اللبنانية برا وبحرا والاتصالات لانهاء التعديات على الحدود ستستأنف        12:30 م - أبي خليل:استلمت تقرير هيئة ادارة قطاع البترول الاولي عن خطة الاستكشاف وبرنامج العمل وميزانية الاستكشاف       12:23 م - كلمة لجعجع في الرابعة       12:16 م - عوده يلتقي الوزير جبران باسيل       11:47 ص - فرعون: اعد الجميع بعدم الإنجرار إلى إشكال وما حصل من تمزيق للصور يدل على مستوى المرشح الآخر       11:46 ص - المساعدات الأميركية للجيش اللبناني في بعبدا
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  باتريسيا الياس: من يترشحون اليوم على اللوائح الأخرى لم يفعلوا شيئا لكسروان  
الاربعاء 11-04-2018

اعتبرت المرشحة عن المقعد الماروني في دائرة كسروان – جبيل باتريسيا الياس المدعومة من "القوات اللبنانية"، أننا بحاجة للتغيير، فنحن في بلد مفلس، والبلد معرض لأزمة على غرار أزمة اليونان، مشيرة إلى ان مؤتمر "سيدر" أضاف 11 مليار دولار دين على اللبنانيين.

الياس، أشارت في حديث "للبنان الحرّ" ضمن برنامج "استجواب"، إلى أن أكثرية القوانين التي أقرت هي لزيادة الضرائب، والمواطن يعمل اكثر من مهنة لاعالة نفسه وعائلته وهذا لم يعد مقبولا. وشددت على أن لائحتها ستعمل على مكافحة ومحاربة الفساد في الدولة، والوقوف في وجه الهدر الذي يحصل خصوصا على مستوى الكهرباء.

ورأت أن التربية على المواطنة وعلى حقوق الانسان مهمة، ليكون انتماءنا لوطن واحد هو لبنان.

وشددت على أن هناك عناوين عدة اتفقت عليها مع القوات لتكون على لائحتها، منها عناوين السيادة والتمسك بشرعية واحدة هي مؤسسة الجيش اللبناني.

ودعت إلى تحقيق المساواة بين المرأة والرجل في ما خص الأطفال. ورأت أن المجلس بحاجة إلى النساء لتفعيل مشاريع قوانين تتعلق بحقوق الانسان والطفل والمرأة.

ولفتت إلى ان كسروان اهملت منذ زمن وكل الأشخاص المرشحين على اللوائح الأخرى كانوا قيمين على كسروان منذ 30 عاما ولم يفعلوا شيئا لكسروان. وقالت: "نحن سنخدم كل المنطقة". وتوجهت إلى الناخبين في كسروان بالقول: "في 6 أيار القرار بأيديكم لتحقيق التغيير".

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011