07:19 ص - واشنطن تطالب اليونيفيل باعتماد الحزم لمنع المسلحين في جنوب لبنان       06:25 ص - زهران يشعل الارض       06:17 ص - ترامب: سنخنق تركيا       06:17 ص - اتفاق اميركي-روسي على سوريا       06:17 ص - السعودية تجدد التأكيد: لن تسمح للحوثي أن يصبح حزب الله آخر       06:17 ص - التيار الحر: غير واقعي ما قيل عن موافقة عون وباسيل على ان تكون حصتهما 10 وزراء فقط       06:16 ص - حزب الله: موقف الحريري من النظام ذريعة جديدة لتبرير الاخفاق المستمر في التشكيل       06:16 ص - الاشتراكي: محاولات التسلل المتكررة للتطبيع تضع مزيداً من العراقيل امام التأليف
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  الخوري مكرّمًا: “القوّات” لا تقوم إلّا بواجبها إزاء اللبنانيّين  
الجمعة 12-01-2018

قدّمت “جمعيّة إنماء القمامين” درعاً تكريميّاً إلى منسّق “القوّات اللبنانيّة” في المنية – الضنّيّة المحامي ميشال الخوري. ونوّه رئيس الجمعيّة عبد القادر عيسى بأداء وزراء “القوّات اللبنانيّة” في الحكومة، مشدّداً على تقديمهم نموذجاً أوّل من نوعه في لبنان، ومشيرًا إلى أن أبوابهم مفتوحة لكلّ الناس بمختلف طوائفهم وتوجّهاتهم السياسيّة، إذ يستمعون بإنسانيّة إلى مشاكلهم ويعاملونهم سواسية، معطين كلّ ذي حقّ حقّه من دون وساطات أو محسوبيّات. ودعا إلى تعاون دائم مع “القوّات اللبنانيّة” لأنّها تمثّل تطلّعاتنا في بناء الدولة الفعليّة.

من جهته، شكر الخوري “الجمعيّة” على لفتتها الكريمة، مؤكّداً أنّ وزراء “القوّات اللبنانيّة” لا يقومون إلّا بواجباتهم إزاء اللبنانيّين بشرائحهم كافّة ودونما تمييز في ما بينهم، مشدّداً على عدم وجوب شكرهم على ذلك، كون تأمين حقوق الناس هو من صلب البديهيّات في تحمّل المسؤوليّات الوطنيّة. وحيّا الخوري أبناء الضنّيّة والمنية وطرابلس وقال: ” أبناء المنطقة ما فتئوا يثبتون يوماً بعد يوم أنّهم نموذجٌ في العيش الواحد وفي التمسّك الصلب بمشروع الدولة القويّة والعادلة”.

كما شارك في اللقاء نائب رئيس “الجمعيّة” نور الدين بدراع، أمين السرّ حمزة مصطفى وعضوا “الجمعية”محمد مصطفى ونافذ عيسى، كذلك حضر حفل التكريم رئيس دائرة الشمال في مصلحة النقابات في “القوّات اللبنانيّة” جورج رطل وعضو كرسيّ “اليونسكو” لـ”الممارسات الصحافيّة والإعلاميّة” في فرنسا، فرحات الخوري.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011