11:51 ص - رئيس وزراء ارمينيا: زيارة الرئيس عون الى يريفان ستفتح الباب على تبادل زيادة الاستثمارات الأرمنية واللبنانية       11:49 ص - الرئيس عون يلتقي رئيس مجلس الوزراء الأرميني كارِن كارابيتيان       11:16 ص - والد الطفلة المخطوفة في بر الياس: رقم الخاطفين لبناني وطالبوا بفدية       11:13 ص - الرئيس عون يلتقي رئيس مجلس النواب الأرميني آرا بابلويان       11:12 ص - وصل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في هذه الاثناء الى مجلس النواب في يريفان       11:07 ص - الرئيس الأرميني: أولينا مع عون أهميّة للحفاظ على الحوار السياسي الرفيع المستوى       10:37 ص - سركيس للبنان الحر: الكلام مع التيار الحر اصبح في العمق والاتصالات مع المستقبل يجب أن تسير الى نهايتها       10:20 ص - ميركل: ندين المجازر التي يرتكبها الأسد ضد شعبه
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  حاصباني في عين التينه: اللقاء ايجابي  
الجمعة 13-10-2017

 في عين التينة استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني وعرض معه للاوضاع العامة وعدداً من الملفات المطروحة.

وقال حاصباني: كان اللقاء مع الرئيس بري ايجابياً كالعادة، وتداولنا في المستجدات كافة على اصعدة عدة والاوضاع في القطاعات كافة، وتكلمنا عن اهمية العمل والتعاون في شأن الموازنة وايضاً حول قضايا تتعلق بالقطاع الصحي.

ولفت الى انه اطلع بري على المشروع الذي يعمل عليه للتغطية الصحية الشاملة وقد ابدى اهتماماً كبيراً به. وقال:مررنا على امور اخرى للوضع الحالي والاولويات التي نراها والامور التي يجب معالجتها. وتطرقنا الى مواضيع  لها علاقة بتنمية المناطق وتخفيف العبء عن الصحة بشكل عام والمخاطر على البيئة، كما الى المواضيع المتعلقة بالانتخابات المقبلة والاجراءات والقوانين المرعية في خصوص احترام المؤسسات والقوانين القائمة.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011