11:40 ص - بو عاصي : نحن مع كل ما يحسن ظروف اقتراع المغتربين وسنرى موضوع المهل في الجلسة اليوم       11:36 ص - وزير الخارجية التركي: لا بد من وقف تقدم الحكومة السورية في إدلب       11:29 ص - بو عاصي: نحن نؤيد كل ما يعزز حظوظ اقتراع المغتربين ولكن يجب درس الامكانات العملية لذلك       11:20 ص - وزير الخارجية التركي: تصريحات وزير الخارجية الأمريكي لم تشعرنا بالارتياح التام       11:06 ص - رئيس الاتحاد العمالي العام من رياض الصلح: السلطة لا تعرف إلا الإذلال       10:38 ص - البيت الأبيض: أميركا لم تعد قادرة على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية       10:35 ص - لبنان الحر: سارقا البنك اللبناني السويسري في بئر حسن أخذا مبلغ 15 الف دولار من الصندوق       10:30 ص - يقطع المياومون وجباة الاكراء في هذه الأثناء الطريق في رياض الصلح
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  عون: التحقيق في أحداث عرسال لا يستهدف أحداً سلفاً بل هو لجلاء حقيقة  
الخميس 14-09-2017

رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قال في بداية جلسة مجلس الوزراء: التحقيق في أحداث عرسال بديهي وضروري وواجب.  واستغرب بعض المواقف التي تحاول إغراقه في مستنقع السياسة.  وقال الرئيس عون: التحقيق لا يستهدف أحداً سلفاً بل هو لجلاء حقيقة ما حصل وطمأنة أهالي الشهداء وإبعاد الحديث عن الثأر.

ولفت الى أن صندوق النقد الدولي أبلغنا عن مواصلة دعم لبنان وارتياحه لخطة مكافحة الفساد واكد أهمية إقرار الموازنة ووضع خبراته بتصرف الحكومة.

وأمل أن تصل موازنة 2018 إلى مجلس الوزراء وفق الأصول  لرفعها إلى مجلس النواب ضمن المهلة الدستورية.

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011