11:20 ص - وزير الخارجية التركي: تصريحات وزير الخارجية الأمريكي لم تشعرنا بالارتياح التام       11:06 ص - رئيس الاتحاد العمالي العام من رياض الصلح: السلطة لا تعرف إلا الإذلال       10:38 ص - البيت الأبيض: أميركا لم تعد قادرة على تأجيل حل مشكلة كوريا الشمالية       10:35 ص - لبنان الحر: سارقا البنك اللبناني السويسري في بئر حسن أخذا مبلغ 15 الف دولار من الصندوق       10:30 ص - يقطع المياومون وجباة الاكراء في هذه الأثناء الطريق في رياض الصلح       10:09 ص - تعرض فرع البنك اللبناني السويسري بئر حسن لاطلاق نار       09:39 ص - الرياشي في بعبدا       06:26 ص - واشنطن تؤكد بقاءها العسكري في سوريا لأجل غير مسمى
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  أبي اللمع: ما دام هناك لبنان، فنحن من سيجعله مفخرة لأبنائه وللعالم  
الاربعاء 13-09-2017

نشر عضو الهيئة التنفيذية في “القوات اللبنانية” إدي أبي اللمع عبر صفحته على فايسبوك في ذكرى إستشهاد الشيخ الجميل، ما يلي:

 

“إلى من إستشهد على مذبح لبنان بعيد إرتفاع الصليب، هذا الصليب الذي بقي بكل ثقله أمانة في أعناقنا… إلى القائد المؤسس، الرئيس بشير الجميل، نعاهدك أننا على الوعد باقون، “القوات اللبنانية” تؤمن بدولة المؤسسات على كامل مساحة ال ۱۰٤٥٢ كلم٢ “القوات اللبنانية” تحفظ الإنسان والمجتمع وتصون الكيان اللبناني النهائي. “القوات اللبنانية” شفافة، صادقة وصريحة… أيادٍ بيضاء تبني الوطن بدون كلل ولا ملل أو تعب. “القوات اللبنانية” جريئة، تقول الحقيقة “مهما كانت صعبة” ورأس حربة ضد الفساد والزبائنية في زمن الإستزلام والإقطاع والخنوع والخضوع· “القوات اللبنانية” خميرتها شهداؤها وهم خمرها وخبزها اليومي في كل ما تقوم به. أيها “البشير”، استرح في عليائك! ما دام هناك كنيسة فنحن من يدق أجراسها ما دام هناك صليب فنحن من سيحمله وما دام هناك لبنان، فنحن من سيجعله مفخرة لأبنائه وللعالم. بشير حي فينا”

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011