02:26 م - وصل موكب الأمن العام والصليب الاحمر إلى حاجز وادي حميد بعرسال.       01:34 م - الحريري عبر تويتر: نواكب بكل أشكال الدعم والتأييد عملية فجر الجرود لطرد فلول الارهاب       12:38 م - وحدات الهندسة في الجيش تعمل على ازالة الالغام والمفخخات لاستعادة المرتفع 1564 وتلة طلعة العدم.       12:36 م - الصليب الاحمر في جهوزية تامة لمواكبة التطورات بجرود راس بعلبك والقاع       11:50 ص - جعجع عبر "تويتر: كلنا خلف الجيش معادلتتا الذهبية شعب دولة جيش       11:22 ص - الجيش: الوحدات تتقدم شرقا وجنوبا       11:03 ص - الرياشي: جيشنا من شعبنا، لجمهورية قوية       11:03 ص - الوزير بيار بو عاصي اعتبر أنّ فجر الجرود تؤكد مرة جديدة ان الجيش اللبناني وحده حامي السيادة
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  توقيف سوري زور بطاقات هوية لبنانية لزوجته واولاده  
الاثنين 17-07-2017

تمكنت دورية من أمن الدولة في مديرية بيروت الإقليمية من توقيف السوري (ن. س.) بنتيجة التقصي والرصد، لانتحاله صفة مواطن لبناني وتزوير بطاقات هوية لبنانيّة لكل من زوجته وأبنائه الثلاثة، وإصدار بيانات قيد لهم بصورة إحتيالية، للاستعمال المزور في الدوائر الرسمية.

وبنتيجة التحقيق، اعترف الموقوف بقيامه بعمليات التزوير وبجرم استعمال المزوَّر، وانتحال هويات عائدة إلى مجموعة أشخاص. كما تبين أن في حقه أربع مذكرات توقيف مختلفة، منها إطلاق النار من سلاح حربي في أماكن مأهولة، فضلا عن خلاصة حكم صادرة عن المحكمة العسكرية.

أحيل الموقوف إلى المفرزة القضائية، بناء إلى إشارة النائب العام الإستئنافي في بيروت.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011