07:19 ص - مصادر فرنسية تسأل عن فشل كل المشاريع لإصلاح ملف الكهرباء       06:28 ص - القانون يحظر الرقص في ايران       06:24 ص - مشاركة قوات الاغتراب في الانتخابات       06:19 ص - بغداد توجه ضربات مميتة لداعش في سوريا       06:19 ص - واشنطن تتهم موسكو ودمشق بمحاولة تطهير موقع الهجوم الكيماوي في دوما       06:19 ص - المشنوق: الكلام عن توطين السوريين او الفلسطينيين سياسي انتخابي       06:19 ص - زكزكات في جولة الحريري في إقليم الخروب وجنبلاط: لا نقبل ان نكونَ ملحقين بالمستقبل أو ضيوفاً عليه       06:19 ص - تعزيز مشروع الدولة، القضاء على كل الصفقات المشبوهة ومحاربة الفاسدين مطالب اساسية للمواطن
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  توقيف سوري زور بطاقات هوية لبنانية لزوجته واولاده  
الاثنين 17-07-2017

تمكنت دورية من أمن الدولة في مديرية بيروت الإقليمية من توقيف السوري (ن. س.) بنتيجة التقصي والرصد، لانتحاله صفة مواطن لبناني وتزوير بطاقات هوية لبنانيّة لكل من زوجته وأبنائه الثلاثة، وإصدار بيانات قيد لهم بصورة إحتيالية، للاستعمال المزور في الدوائر الرسمية.

وبنتيجة التحقيق، اعترف الموقوف بقيامه بعمليات التزوير وبجرم استعمال المزوَّر، وانتحال هويات عائدة إلى مجموعة أشخاص. كما تبين أن في حقه أربع مذكرات توقيف مختلفة، منها إطلاق النار من سلاح حربي في أماكن مأهولة، فضلا عن خلاصة حكم صادرة عن المحكمة العسكرية.

أحيل الموقوف إلى المفرزة القضائية، بناء إلى إشارة النائب العام الإستئنافي في بيروت.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011