02:28 م - ماكرون على تويتر: Ahlan wa sahlan! Bienvenue à Paris سعد حريري       01:30 م - الرئيس الفرنسي أجرى إتصالاً مع الرئيس عون.       01:29 م - البابا فرنسيس ابرق الى الرئيس عون في ذكرى الاستقلال: ليسهر الرب على امتكم ويمنحها الاستقرار       01:08 م - وصول الرئيس سعد الحريري إلى قصر الإيليزيه للقاء الرئيس الفرنسي الذي استقبله غلى المدخل       11:28 ص - انطلاق موكب الرئيس الحريري من منزله الى قصر الاليزيه       12:23 م - اتصال بين الرئيسين عون و بري بحثا خلاله آخر المستجدات بعد انتقال الحريري الى باريس       11:27 ص - المفتي دريان تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الحريري بعد وصوله الى باريس       11:27 ص - المفتي دريان تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الحريري بعد وصوله الى باريس
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  توقيف سوري زور بطاقات هوية لبنانية لزوجته واولاده  
الاثنين 17-07-2017

تمكنت دورية من أمن الدولة في مديرية بيروت الإقليمية من توقيف السوري (ن. س.) بنتيجة التقصي والرصد، لانتحاله صفة مواطن لبناني وتزوير بطاقات هوية لبنانيّة لكل من زوجته وأبنائه الثلاثة، وإصدار بيانات قيد لهم بصورة إحتيالية، للاستعمال المزور في الدوائر الرسمية.

وبنتيجة التحقيق، اعترف الموقوف بقيامه بعمليات التزوير وبجرم استعمال المزوَّر، وانتحال هويات عائدة إلى مجموعة أشخاص. كما تبين أن في حقه أربع مذكرات توقيف مختلفة، منها إطلاق النار من سلاح حربي في أماكن مأهولة، فضلا عن خلاصة حكم صادرة عن المحكمة العسكرية.

أحيل الموقوف إلى المفرزة القضائية، بناء إلى إشارة النائب العام الإستئنافي في بيروت.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011