08:59 ص - العثور على جثة فتاة في حرار العكارية       08:58 ص - الجيش يقصف تحركات للمسلحين في جرود عرسال       08:20 ص - "الأخبار": "مجموعة ضوابط" ينتظرها التيار قبل الموافقة النهائية على "سلّة كاملة"       08:15 ص - توافق رئاسي على النسبية... وجلسة الإثنين بحكم المؤجلة       06:42 ص - مصادر القوات لـ"الجمهورية": متفقون... ولكن حتى الآن لا شيء نهائيا       06:39 ص - زهرا لـ"اللواء": جلسة الاثنين قائمة من حيث المبدأ       06:35 ص - البنتاغون: طائرتان حربيتان صينيتان اعترضتا بطريقة غير مهنية طائرة دورية بحرية أميركية فوق بحر الصين الجنوبي       06:32 ص - سوريا الديمقراطية تسيطر بشكل كامل على سد البعث بعدما انسحب منه داعش
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  عثمان ينوه بعناصر قوى الأمن لحفظهم أمن تظاهرة وسط بيروت  
الاثنين 20-03-2017

نوه المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان بعناصر قوى الأمن الذين شاركوا بحفظ أمن التظاهرة التي جرت الاحد في وسط بيروت، وهنأهم على روح المسؤولية التي تحلوا بها، مشيدا بمناقبيتهم وتعاملهم مع المواطنين بكل احترام، مبرهنين عن انضباطية وكفاءة عالية ومهنية.

واكد أن حق التظاهر يكفله الدستور، وقوى الامن ستقوم بمهامها التي نص عليها القانون لجهة حماية الحريات في إطار القانون، والسهر على تطبيق القوانين والأنطمة المنوطة بها.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011