08:59 ص - العثور على جثة فتاة في حرار العكارية       08:58 ص - الجيش يقصف تحركات للمسلحين في جرود عرسال       08:20 ص - "الأخبار": "مجموعة ضوابط" ينتظرها التيار قبل الموافقة النهائية على "سلّة كاملة"       08:15 ص - توافق رئاسي على النسبية... وجلسة الإثنين بحكم المؤجلة       06:42 ص - مصادر القوات لـ"الجمهورية": متفقون... ولكن حتى الآن لا شيء نهائيا       06:39 ص - زهرا لـ"اللواء": جلسة الاثنين قائمة من حيث المبدأ       06:35 ص - البنتاغون: طائرتان حربيتان صينيتان اعترضتا بطريقة غير مهنية طائرة دورية بحرية أميركية فوق بحر الصين الجنوبي       06:32 ص - سوريا الديمقراطية تسيطر بشكل كامل على سد البعث بعدما انسحب منه داعش
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  البيت الابيض: خيارات ترامب تشمل تثبيت مستشار الامن القومي بالوكالة كيث كيلوغ  
الجمعة 17-02-2017

تحدث الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، عن “درس خيارات عدة لمنصب مستشار الأمن القومي تشمل تثبيت الجنرال كيث كيلوغ الذي يتولى المنصب بالوكالة”، بعد استقالة مايكل فلين أخيرا، او الاختيار بين ثلاثة مرشحين آخرين.

وقال ترامب في تغريدة على موقع “تويتر”: “ان الجنرال كيث كيلوغ، الذي اعرفه منذ فترة طويلة، يتمتع بما يلزم لمنصب مستشار الأمن القومي، وكذلك ثلاثة” اشخاص آخرين.

وما زال هذا المنصب الاستراتيجي شاغرا منذ استقالة مايكل فلين الاثنين بعد كشف اجرائه اتصالات مع السفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك قبل تسلم ترامب مهماته الرئاسية، ومناقشته معه العقوبات الأميركية على روسيا.

وقبل دقائق على نشر تغريدة ترامب، سألت قناة “فوكس” كبير موظفي البيت الأبيض راينس بريبوس في شأن هويات المرشحين المحتملين، فأجاب: “اننا نتباحث مع كثيرين. لكن هناك أيضا الجنرال كيلوغ. فهو جنرال بثلاثة نجوم موهوب جدا. كما أنه يتولى هذه المهمة حاليا. وأريد التوضيح أن هذا المنصب ليس شاغرا، فكيلوغ يتولاه وهو رجل استثنائي”.

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011