01:22 م - الرئيس عون مكرما المتفوقين في الشهادة الرسمية:أكملوا مسيرتكم وكونوا نخبة المجتمع القادرة على تسلم مقاليد الوطن        01:22 م - الرئيس عون مكرما المتفوقين في الشهادة الرسمية:أكملوا مسيرتكم وكونوا نخبة المجتمع القادرة على تسلم مقاليد الوطن        01:17 م - بلدية برج البراجنة بدأت حملة لازالة التعديات والمخالفات على شبكة الكهرباء والطرق       01:10 م - كنعان بعد لجنة المال والموازنة: ليس بالشعارات السياسية نأتي بالوفر واعطاء الناس حقوقها بايجاد البدائل       01:10 م - كنعان بعد لجنة المال:شطبنا بندا من موازنة وزارة الاقتصاد يتعلق بزيادة لبرنامج الامم المتحدة لاعادة ترتيب الاولو       01:02 م - امن الدولة: توقيف لبناني في طرابلس بجرم التواصل مع تنظيمات إرهابية       12:44 م - كركي: بدء إفادة المضمونين المتقاعدين من التقديمات الصحية إعتبارا من 1 تشرين الاول المقبل       12:14 م - قيادة عمليات حزب الله: المعركة مع جبهة النصرة اصبحت على مشارف نهايتها
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  جعجع لنصرالله: اين مصلحة لبنان في مهاجمة السعودية وانت جزء من السلطة؟  
الجمعة 17-02-2017

أسف رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لمواقف امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله امس وتحديدا في ما يتصل بالهجوم على المملكة العربية السعودية، معتبرا انه اعاد الامور الى نقطة الصفر بعدما دخلت البلاد مرحلة من الاسترخاء السياسي. وسأل اين تكمن يا سيد حسن مصلحة اللبنانيين في ما اعلنت، غداة الزيارة الرئاسية اللبنانية الى المملكة وانتم جزء من هذه السلطة؟ وكيف تبرر، وانت جزء من سلطة متفقة على اقامة افضل العلاقات مع الدول العربية، شن هجوم عليها، واعتماد سياسة مخالفة تماما؟

واكد في حديث لـ"المركزية" ان كلام السيد ينسف ويعرقل كل مناخات الانفراج التي وُعد بها اللبنانيون، مشددا على ان السكوت لم يعد جائزا والامور تحتاج الى معالجة فورية وجذرية على اعلى المستويات. وقال ان البلاد دخلت مرحلة جديدة منذ انتخاب الرئيس ميشال عون عنوانها المهادنة وقوامها وضع كل ما يؤدي الى التصعيد جانبا لينصرف الجميع الى معالجة شؤون وشجون المواطنين، بعيدا من التصعيد في خضم الوضع الاقليمي الملتهب. ولمس الجميع مفاعيلها الايجابية. الا ان كلام السيد نصرالله امس نسف كل ما انجز واعاد الامور الى نقطة الصفر، ما يوجب على الحكومة وضع هذه المسألة على طاولة البحث لمعالجتها بهدوء وايصال رسالة حاسمة بضرورة وقف هذا المسار، اذ غير مقبول الاستمرار في رهن لبنان لضرورات المواجهة الاقليمية.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011