05:01 م - جعجع: أخذنا قرارنا وسنخوض الإنتخابات في كافة الأراضي اللبنانية وسنخوضها في جزين       05:00 م - جعجع: أشعر أن الناس تريد شيئاً جديداً حيث تبين لهم أن مواقفنا واضحة وثابتة       04:57 م - جعجع: قرار عودة النازحين قرار سيادي وعلينا معرفة كيفية العمل لإعادة النازحين       04:54 م - جعجع: طالما "حزب الله" بالوضع الذي هو فيه كلما سنشعر ان سيادتنا منتقصة والدولة شبه دولة       04:52 م - جعجع:لن نقبل أن يبق لبنان مجرد بلدية ونحن بأمس الحاجة للذهاب إلى الانتخابات       04:51 م - جعجع في اعلان مرشح "القوات" في جزين:هناك حرمان على مستوى السيادة وكرامتنا الوطنية       04:50 م - جعجع في اعلان مرشح "القوات" في جزين:الانتخابات حاصلة ببطاقة ممغنطة أو بدونها       02:40 م - تعقد هيئة التنسيق النقابيّة اجتماعًا طارئًا في الخامسة عصرًا في مقر رابطة أساتذة التعليم الثانوي
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  وليد خوري للبنان الحر: الذهاب سيكون على الارجح للقانون المختلط  
الخميس 16-02-2017

اكد  النائب وليد خوري الانسجام التام بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة . وإذ وصف قانون الانتخاب بالبورصة  لفت خوري لبرنامج استجواب من لبنان الحر الى اننا سنصل الى قانون انتخابي جديد لا محالة . وقال: لا خوف من المهل الدستورية  مشيرا الى ان الذهاب سيكون على الارجح الى القانون المختلط . وتحدث عضو تكتل التغيير والاصلاح عن ان الاحاديث تحصل حاليا في الكواليس  للبحث عن صيغة للقانون مشددا على ان الرئيس عون لن يقبل الا بتمديد قصير هذا في حال وجود قانون جديد.  

من جهة ثانية اعتبر خوري ان الهدف ان يكون هناك دولة والاهم انجاز قانون الانتخاب.  وشدد على ان رئيس الجمهورية  سيكون ضنينًا لتنفيذ الاستراتيجية الدفاعية. واوضح ان  هدف رئيس الجمهورية تقوية الجيش لأنه غير مكتمل الجهوزية مشيرا الى انه لهذا السبب يعتبر ان سلاح حزب الله ضمانة للدفاع عن  لبنان للخارج.

 

 

 

 

 

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011