01:22 م - الرئيس عون مكرما المتفوقين في الشهادة الرسمية:أكملوا مسيرتكم وكونوا نخبة المجتمع القادرة على تسلم مقاليد الوطن        01:22 م - الرئيس عون مكرما المتفوقين في الشهادة الرسمية:أكملوا مسيرتكم وكونوا نخبة المجتمع القادرة على تسلم مقاليد الوطن        01:17 م - بلدية برج البراجنة بدأت حملة لازالة التعديات والمخالفات على شبكة الكهرباء والطرق       01:10 م - كنعان بعد لجنة المال والموازنة: ليس بالشعارات السياسية نأتي بالوفر واعطاء الناس حقوقها بايجاد البدائل       01:10 م - كنعان بعد لجنة المال:شطبنا بندا من موازنة وزارة الاقتصاد يتعلق بزيادة لبرنامج الامم المتحدة لاعادة ترتيب الاولو       01:02 م - امن الدولة: توقيف لبناني في طرابلس بجرم التواصل مع تنظيمات إرهابية       12:44 م - كركي: بدء إفادة المضمونين المتقاعدين من التقديمات الصحية إعتبارا من 1 تشرين الاول المقبل       12:14 م - قيادة عمليات حزب الله: المعركة مع جبهة النصرة اصبحت على مشارف نهايتها
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  وليد خوري للبنان الحر: الذهاب سيكون على الارجح للقانون المختلط  
الخميس 16-02-2017

اكد  النائب وليد خوري الانسجام التام بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة . وإذ وصف قانون الانتخاب بالبورصة  لفت خوري لبرنامج استجواب من لبنان الحر الى اننا سنصل الى قانون انتخابي جديد لا محالة . وقال: لا خوف من المهل الدستورية  مشيرا الى ان الذهاب سيكون على الارجح الى القانون المختلط . وتحدث عضو تكتل التغيير والاصلاح عن ان الاحاديث تحصل حاليا في الكواليس  للبحث عن صيغة للقانون مشددا على ان الرئيس عون لن يقبل الا بتمديد قصير هذا في حال وجود قانون جديد.  

من جهة ثانية اعتبر خوري ان الهدف ان يكون هناك دولة والاهم انجاز قانون الانتخاب.  وشدد على ان رئيس الجمهورية  سيكون ضنينًا لتنفيذ الاستراتيجية الدفاعية. واوضح ان  هدف رئيس الجمهورية تقوية الجيش لأنه غير مكتمل الجهوزية مشيرا الى انه لهذا السبب يعتبر ان سلاح حزب الله ضمانة للدفاع عن  لبنان للخارج.

 

 

 

 

 

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011