03:05 م - وزير الخارجية الألماني في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره الإيراني: نأمل أن تلعب طهران دوراً بناءً في أزمة قطر       01:43 م - قتيل وعدد من الجرحى من المدنيين إثر قصف جوي على بلدة أم المياذن في الريف الشرقي بدرعا       01:29 م - جعجع عرض للأوضاع السياسية مع هلاسه وأوضاع الطائفة المارونية في أستراليا مع زوّاره       12:50 م - الكرملين: التهديدات الأميركية للحكومة الشرعية في سوريا غير مقبولة       12:41 م - معهد واشنطن: صواريخ إيران لم تصب أي هدف وبعضها لم يصل لسوريا       12:35 م - وصول وزير الأشغال الأردني سامي هلاسه في هذه الأثناء الى معراب للقاء جعجع       12:01 م - التحالف العربي يأسر 9 من مليشيات الحوثي في مأرب بينهم قياديين في اليمن       11:32 ص - كوريا الشمالية:ترامب هتلر جديد
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  وليد خوري للبنان الحر: الذهاب سيكون على الارجح للقانون المختلط  
الخميس 16-02-2017

اكد  النائب وليد خوري الانسجام التام بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة . وإذ وصف قانون الانتخاب بالبورصة  لفت خوري لبرنامج استجواب من لبنان الحر الى اننا سنصل الى قانون انتخابي جديد لا محالة . وقال: لا خوف من المهل الدستورية  مشيرا الى ان الذهاب سيكون على الارجح الى القانون المختلط . وتحدث عضو تكتل التغيير والاصلاح عن ان الاحاديث تحصل حاليا في الكواليس  للبحث عن صيغة للقانون مشددا على ان الرئيس عون لن يقبل الا بتمديد قصير هذا في حال وجود قانون جديد.  

من جهة ثانية اعتبر خوري ان الهدف ان يكون هناك دولة والاهم انجاز قانون الانتخاب.  وشدد على ان رئيس الجمهورية  سيكون ضنينًا لتنفيذ الاستراتيجية الدفاعية. واوضح ان  هدف رئيس الجمهورية تقوية الجيش لأنه غير مكتمل الجهوزية مشيرا الى انه لهذا السبب يعتبر ان سلاح حزب الله ضمانة للدفاع عن  لبنان للخارج.

 

 

 

 

 

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011