02:26 م - وصل موكب الأمن العام والصليب الاحمر إلى حاجز وادي حميد بعرسال.       01:34 م - الحريري عبر تويتر: نواكب بكل أشكال الدعم والتأييد عملية فجر الجرود لطرد فلول الارهاب       12:38 م - وحدات الهندسة في الجيش تعمل على ازالة الالغام والمفخخات لاستعادة المرتفع 1564 وتلة طلعة العدم.       12:36 م - الصليب الاحمر في جهوزية تامة لمواكبة التطورات بجرود راس بعلبك والقاع       11:50 ص - جعجع عبر "تويتر: كلنا خلف الجيش معادلتتا الذهبية شعب دولة جيش       11:22 ص - الجيش: الوحدات تتقدم شرقا وجنوبا       11:03 ص - الرياشي: جيشنا من شعبنا، لجمهورية قوية       11:03 ص - الوزير بيار بو عاصي اعتبر أنّ فجر الجرود تؤكد مرة جديدة ان الجيش اللبناني وحده حامي السيادة
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  وليد خوري للبنان الحر: الذهاب سيكون على الارجح للقانون المختلط  
الخميس 16-02-2017

اكد  النائب وليد خوري الانسجام التام بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة . وإذ وصف قانون الانتخاب بالبورصة  لفت خوري لبرنامج استجواب من لبنان الحر الى اننا سنصل الى قانون انتخابي جديد لا محالة . وقال: لا خوف من المهل الدستورية  مشيرا الى ان الذهاب سيكون على الارجح الى القانون المختلط . وتحدث عضو تكتل التغيير والاصلاح عن ان الاحاديث تحصل حاليا في الكواليس  للبحث عن صيغة للقانون مشددا على ان الرئيس عون لن يقبل الا بتمديد قصير هذا في حال وجود قانون جديد.  

من جهة ثانية اعتبر خوري ان الهدف ان يكون هناك دولة والاهم انجاز قانون الانتخاب.  وشدد على ان رئيس الجمهورية  سيكون ضنينًا لتنفيذ الاستراتيجية الدفاعية. واوضح ان  هدف رئيس الجمهورية تقوية الجيش لأنه غير مكتمل الجهوزية مشيرا الى انه لهذا السبب يعتبر ان سلاح حزب الله ضمانة للدفاع عن  لبنان للخارج.

 

 

 

 

 

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011