08:59 ص - العثور على جثة فتاة في حرار العكارية       08:58 ص - الجيش يقصف تحركات للمسلحين في جرود عرسال       08:20 ص - "الأخبار": "مجموعة ضوابط" ينتظرها التيار قبل الموافقة النهائية على "سلّة كاملة"       08:15 ص - توافق رئاسي على النسبية... وجلسة الإثنين بحكم المؤجلة       06:42 ص - مصادر القوات لـ"الجمهورية": متفقون... ولكن حتى الآن لا شيء نهائيا       06:39 ص - زهرا لـ"اللواء": جلسة الاثنين قائمة من حيث المبدأ       06:35 ص - البنتاغون: طائرتان حربيتان صينيتان اعترضتا بطريقة غير مهنية طائرة دورية بحرية أميركية فوق بحر الصين الجنوبي       06:32 ص - سوريا الديمقراطية تسيطر بشكل كامل على سد البعث بعدما انسحب منه داعش
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  وليد خوري للبنان الحر: الذهاب سيكون على الارجح للقانون المختلط  
الخميس 16-02-2017

اكد  النائب وليد خوري الانسجام التام بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة . وإذ وصف قانون الانتخاب بالبورصة  لفت خوري لبرنامج استجواب من لبنان الحر الى اننا سنصل الى قانون انتخابي جديد لا محالة . وقال: لا خوف من المهل الدستورية  مشيرا الى ان الذهاب سيكون على الارجح الى القانون المختلط . وتحدث عضو تكتل التغيير والاصلاح عن ان الاحاديث تحصل حاليا في الكواليس  للبحث عن صيغة للقانون مشددا على ان الرئيس عون لن يقبل الا بتمديد قصير هذا في حال وجود قانون جديد.  

من جهة ثانية اعتبر خوري ان الهدف ان يكون هناك دولة والاهم انجاز قانون الانتخاب.  وشدد على ان رئيس الجمهورية  سيكون ضنينًا لتنفيذ الاستراتيجية الدفاعية. واوضح ان  هدف رئيس الجمهورية تقوية الجيش لأنه غير مكتمل الجهوزية مشيرا الى انه لهذا السبب يعتبر ان سلاح حزب الله ضمانة للدفاع عن  لبنان للخارج.

 

 

 

 

 

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011