10:11 ص - الاحدب عن قانون الانتخاب للبنان الحر : الدستور يستعمل استنسابيا والوصول الى هيئة تأسيسية كارثي اكثر من الفراغ       08:58 ص - نقولا تويني: النيابة العامة التمييزية تتابع التحقيقات في ملف السوق الحرة في مطار بيروت       08:31 ص - زلزال يضرب الفلبين ويهدد بتسونامي       06:27 ص - كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستياً جديدا       06:27 ص - ميدانيات سوريا والعراق       06:27 ص - البابا في القاهرة يدعو لرفض العنف       06:27 ص - حزب الله يشيع احد عناصره       06:26 ص - اجتماع قصر بسترس: نقاش عبثي
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  وليد خوري للبنان الحر: الذهاب سيكون على الارجح للقانون المختلط  
الخميس 16-02-2017

اكد  النائب وليد خوري الانسجام التام بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة . وإذ وصف قانون الانتخاب بالبورصة  لفت خوري لبرنامج استجواب من لبنان الحر الى اننا سنصل الى قانون انتخابي جديد لا محالة . وقال: لا خوف من المهل الدستورية  مشيرا الى ان الذهاب سيكون على الارجح الى القانون المختلط . وتحدث عضو تكتل التغيير والاصلاح عن ان الاحاديث تحصل حاليا في الكواليس  للبحث عن صيغة للقانون مشددا على ان الرئيس عون لن يقبل الا بتمديد قصير هذا في حال وجود قانون جديد.  

من جهة ثانية اعتبر خوري ان الهدف ان يكون هناك دولة والاهم انجاز قانون الانتخاب.  وشدد على ان رئيس الجمهورية  سيكون ضنينًا لتنفيذ الاستراتيجية الدفاعية. واوضح ان  هدف رئيس الجمهورية تقوية الجيش لأنه غير مكتمل الجهوزية مشيرا الى انه لهذا السبب يعتبر ان سلاح حزب الله ضمانة للدفاع عن  لبنان للخارج.

 

 

 

 

 

 

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011