08:59 ص - العثور على جثة فتاة في حرار العكارية       08:58 ص - الجيش يقصف تحركات للمسلحين في جرود عرسال       08:20 ص - "الأخبار": "مجموعة ضوابط" ينتظرها التيار قبل الموافقة النهائية على "سلّة كاملة"       08:15 ص - توافق رئاسي على النسبية... وجلسة الإثنين بحكم المؤجلة       06:42 ص - مصادر القوات لـ"الجمهورية": متفقون... ولكن حتى الآن لا شيء نهائيا       06:39 ص - زهرا لـ"اللواء": جلسة الاثنين قائمة من حيث المبدأ       06:35 ص - البنتاغون: طائرتان حربيتان صينيتان اعترضتا بطريقة غير مهنية طائرة دورية بحرية أميركية فوق بحر الصين الجنوبي       06:32 ص - سوريا الديمقراطية تسيطر بشكل كامل على سد البعث بعدما انسحب منه داعش
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  موجة تفاؤل كبيرة بولادة قانون انتخابي عادل وموازنة عامة  
الخميس 16-02-2017

التفاؤل يطبع الاجواء الداخلية في غير اتجاه رغم الصعوبات الجمة في بعض المسارات. فبعد سقوط مشاريع انتخابية كثيرة بقي القانون المختلط هو الصامد الوحيد لكونه يضمن حقوق الجميع ويبدد هواجس مختلف الفئات. من هنا عاد البحث فيه اشتراكياً مع بعض الاضافات او التعديلات عليه.

بدورها انطلقت رحلة الموازنة في اولى خطوات الالف ميل فيما عادت قضية الكهرباء الى الضوء مع المعلومات عن زيادة في التغذية تمهيدا لتأمين التيار اربعاً وعشرين ساعة وزيادة بسيطة في الفاتورة.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011