03:05 م - وزير الخارجية الألماني في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره الإيراني: نأمل أن تلعب طهران دوراً بناءً في أزمة قطر       01:43 م - قتيل وعدد من الجرحى من المدنيين إثر قصف جوي على بلدة أم المياذن في الريف الشرقي بدرعا       01:29 م - جعجع عرض للأوضاع السياسية مع هلاسه وأوضاع الطائفة المارونية في أستراليا مع زوّاره       12:50 م - الكرملين: التهديدات الأميركية للحكومة الشرعية في سوريا غير مقبولة       12:41 م - معهد واشنطن: صواريخ إيران لم تصب أي هدف وبعضها لم يصل لسوريا       12:35 م - وصول وزير الأشغال الأردني سامي هلاسه في هذه الأثناء الى معراب للقاء جعجع       12:01 م - التحالف العربي يأسر 9 من مليشيات الحوثي في مأرب بينهم قياديين في اليمن       11:32 ص - كوريا الشمالية:ترامب هتلر جديد
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  موجة تفاؤل كبيرة بولادة قانون انتخابي عادل وموازنة عامة  
الخميس 16-02-2017

التفاؤل يطبع الاجواء الداخلية في غير اتجاه رغم الصعوبات الجمة في بعض المسارات. فبعد سقوط مشاريع انتخابية كثيرة بقي القانون المختلط هو الصامد الوحيد لكونه يضمن حقوق الجميع ويبدد هواجس مختلف الفئات. من هنا عاد البحث فيه اشتراكياً مع بعض الاضافات او التعديلات عليه.

بدورها انطلقت رحلة الموازنة في اولى خطوات الالف ميل فيما عادت قضية الكهرباء الى الضوء مع المعلومات عن زيادة في التغذية تمهيدا لتأمين التيار اربعاً وعشرين ساعة وزيادة بسيطة في الفاتورة.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011