01:19 م - مجلس الوزراء اقر حق العاملين في المستشفيات الحكومية بسلسلة الرتب والرواتب       01:11 م - الدائرة الاعلامية في القوات:كل ما ورد في مقالة الامين في الاخبار غير صحيح       12:53 م - عون تمنى على الحريري إعداد تقرير عن إنجازات الحكومة وعرضها على المواطنين       12:51 م - عون في مجلس الوزراء: هذه الجلسة هي الاخيرة قبل ان تدخل منتصف الْيَوْمَ مرحلة تصريف الاعمال وفقا للدستور       12:49 م - الرئيس عون في مستهل جلسة الحكومة: هذه الجلسة هي الاخيرة قبل ان تدخل منتصف الْيَوْمَ مرحلة تصريف الاعمال وفقا لل       12:13 م - انطلاق الجلسة الاخيرة لمجلس الوزراء في بعبدا       12:10 م - رياشي عن ملف الكهرباء ممازحاً: اكتر ناس عرفوا الصح هني يللي عملوا غلط       12:04 م - حاصباني: موقفنا من ملف الكهرباء لم يتبدل بعد الانتخابات
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  موجة تفاؤل كبيرة بولادة قانون انتخابي عادل وموازنة عامة  
الخميس 16-02-2017

التفاؤل يطبع الاجواء الداخلية في غير اتجاه رغم الصعوبات الجمة في بعض المسارات. فبعد سقوط مشاريع انتخابية كثيرة بقي القانون المختلط هو الصامد الوحيد لكونه يضمن حقوق الجميع ويبدد هواجس مختلف الفئات. من هنا عاد البحث فيه اشتراكياً مع بعض الاضافات او التعديلات عليه.

بدورها انطلقت رحلة الموازنة في اولى خطوات الالف ميل فيما عادت قضية الكهرباء الى الضوء مع المعلومات عن زيادة في التغذية تمهيدا لتأمين التيار اربعاً وعشرين ساعة وزيادة بسيطة في الفاتورة.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011