02:26 م - وصل موكب الأمن العام والصليب الاحمر إلى حاجز وادي حميد بعرسال.       01:34 م - الحريري عبر تويتر: نواكب بكل أشكال الدعم والتأييد عملية فجر الجرود لطرد فلول الارهاب       12:38 م - وحدات الهندسة في الجيش تعمل على ازالة الالغام والمفخخات لاستعادة المرتفع 1564 وتلة طلعة العدم.       12:36 م - الصليب الاحمر في جهوزية تامة لمواكبة التطورات بجرود راس بعلبك والقاع       11:50 ص - جعجع عبر "تويتر: كلنا خلف الجيش معادلتتا الذهبية شعب دولة جيش       11:22 ص - الجيش: الوحدات تتقدم شرقا وجنوبا       11:03 ص - الرياشي: جيشنا من شعبنا، لجمهورية قوية       11:03 ص - الوزير بيار بو عاصي اعتبر أنّ فجر الجرود تؤكد مرة جديدة ان الجيش اللبناني وحده حامي السيادة
  نشرات الأخبار
  مواقف ساخنة
  خاص لبنان الحر
  نداءات
  متفرقات

  موجة تفاؤل كبيرة بولادة قانون انتخابي عادل وموازنة عامة  
الخميس 16-02-2017

التفاؤل يطبع الاجواء الداخلية في غير اتجاه رغم الصعوبات الجمة في بعض المسارات. فبعد سقوط مشاريع انتخابية كثيرة بقي القانون المختلط هو الصامد الوحيد لكونه يضمن حقوق الجميع ويبدد هواجس مختلف الفئات. من هنا عاد البحث فيه اشتراكياً مع بعض الاضافات او التعديلات عليه.

بدورها انطلقت رحلة الموازنة في اولى خطوات الالف ميل فيما عادت قضية الكهرباء الى الضوء مع المعلومات عن زيادة في التغذية تمهيدا لتأمين التيار اربعاً وعشرين ساعة وزيادة بسيطة في الفاتورة.

RLL Live

      ABOUT US   |  ADVERTISE WITH US   |  CONTACT US
  • Join Our Newsletter
  •   Join us
          Copyright © RLL 2011